مــــ تــيــبـــس ــــو .. مــش بــقــشــيــش فــى قــهــوة



 * عندما يلدغك شخص تقربت منه , فأعلم انك لم تكن له من البداية , و خطأك أنك تقربت منه.
 * يجب ألا تندم على قرار أخذته أو فعل قمت به , قكل ما نتخذه من قرارات و ما نقوم به من أفعل , هى مجرد دروس مجانية من الحياة لنتعلم منها .
 * عندما تنقض أحدهم فلتنقضه هو لذاته ولأيدولوجيته ولا تنقض كل من ينتمى لنفس الأيدولوجية لفعل قام به هذا الشخص , فبشتى الطرق هو لا يمثل جميع أفراد المذهب أو الأيدولوجية .
 * عندما يبادرك من جعلته قريبا من قلبك بطعنه فى قلبك فلاتنظر له ولا تطلب شفقته و لتخرج السكين و تغرسها مرة أخرى فى قلبك و تنظر له و تبتسم .
 * فلترفض كل من يفرض سلطة عليك ... فى عملك فى مدرستك فى مجتمعك , فإن مدى إفادتك للمجتمع  أكبر من مدى إفادته للمجتمع  ,ولكنه هو المستفاد الأول و الأخير من مجهودك , و أنت لا تأخذ إلا الفتات  .. فلتذهب السلطة إلى الجحيم .
 * مصر لم تكن يوما أمى لأنها لم تلدنى لكنها بيتى , و مضجعى و حياتى التى لم و لن أعيش مثلها مرة أخرى .. مصر أولى بى من أى مكان أخر .

 * عندما ينوى شخص ما فى حياتك أنه عند ذهابك إلى الجحيم لابد ان يكون هو الوحيد الذى يرافقك , لابد أن تعيش من اجله و تحارب من أجل أن تحافظ عليه شعيدا فى حياتك ؛ فإن مثل هؤلاء لا يأتوا إلى حياتنا إلا مرة واحده.
 * الحر دائما يبحث عن الحرية , أما العبد ف دائما يبحث عن تحسين شرط العبودية , أما حزب الكنبة بيشوف مسمار للكنبة بدل المسامير المصدية .
 * 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رؤية تحليلة لمشهد النهاية فى مسلسل كـفـر دلـهـاب

طب و بعدين ...

الانس و الجنس